حذاء معروض للبيع كما هو موضح في الصورة، فإذا كان هذا السعر يمثل ٧٥ % من السعر الأصلي، فما سعره الأصلي

حذاء معروض للبيع كما هو موضح في الصورة، فإذا كان هذا السعر يمثل ٧٥ % من السعر الأصلي، فما سعره الأصلي بيت العلم واحد من أهم المواقع التي تعرض لك جميع المعلومات التي تتعلق بمادة الرياضيات والأسئلة الصعبة التي لم تجد لها إجابة في أي موقع آخر، فقد نوفر لك الإجابة الصحيحة التي تبحث عنها في الكثير من الأسئلة بطريقة مبسطة وسهلة للغاية حتى تتمكن من التعرف على الحل والعمل على تنمية مستوى التفكير والقدرات العقلية الموجودة لديك وتصبح شخص مبدع، فمن خلال موقعنا نأخذك إلى عالم ملئ بالإبداع والفن في إجابة المسائل الرياضية المعقدة بطريقة مبسطة وسهلة بالخطوات.

حذاء معروض للبيع كما هو موضح في الصورة، فإذا كان هذا السعر يمثل ٧٥ % من السعر الأصلي، فما سعره الأصلي

فقد نوفر لك باقة كبيرة من الأسئلة التي تزيد من قدراتك العقلية بشكل كبير مع توفير الحلول الصحيحة والمناسبة لها وهذا من أجل أن تكون على علم وعلى دراية بجميع المسائل التي من الممكن أن تواجهك في حياتك في أي وقت، فمادة الرياضيات من المواد الأساسية التي تبدأ منذ الصف الأول الابتدائي وتستكمل معك في جميع المراحل التعليمية وحينما تخرج ستجدها وسيلة أساسية في التعاملات التجارية وجميع التعاملات الأخرى.

تسوق: حذاء معروض للبيع كما هو موضح في الصورة، فإذا كان هذا السعر يمثل ٧٥ % من السعر الأصلي، فما سعره الأصلي ؟ من حلول كتاب الرياضيات أول متوسط ف2

إجابة سؤال تسوق: حذاء معروض للبيع كما هو موضح في الصورة، فإذا كان هذا السعر يمثل 75 % من السعر الأصلي، فما سعره الأصلي ؟

انطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم في الوطن العربي والنهوض بالعملية التعليمية، نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول للمواد الدراسية، فنحن على موقع بيت العلم نعمل بكل جهد في تقديم الحلول الصحيحة لكل الأسئلة التي يطرحها الزوار, وفيما يلي نعرض لكم إجابة السؤال الآتي:

تسوق: حذاء معروض للبيع كما هو موضح في الصورة، فإذا كان هذا السعر يمثل ٧٥ % من السعر الأصلي، فما سعره الأصلي ؟

الإجابة الصحيحة هي:

٥١/ل = ٧٥/١٠٠

٥١ × ١٠٠ = ٧٥ل

٥١٠٠ = ٧٥ل

ل = ٥١٠٠/٧٥

ل = ٦٨

إذن سعر الحذاء الأصلي يساوي ٦٨ ريالاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top