Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all ما الأفضل في العقيقة أن توزع أم تكون وليمة | بيت العلم

ما الأفضل في العقيقة أن توزع أم تكون وليمة

ما الأفضل في العقيقة أن توزع أم تكون وليمة موقع بيت العلم يوفر المساعدة الكاملة لجميع الطلبة والطلاب في المراحل التعليمية من أجل إكسابهم مجموعة من الاتجاهات الإيجابية التي تساعدهم في تنمية روح المسؤولية وزيادة العلم في نفوسهم، حيث توفر لهم الأسئلة باجابتها الصحيحة حول العديد من الموضوعات التي تهمهم في حياتهم المختلفة، والعمل على ثقل المهارات البحثية التي توجد في نفوسهم وزيادة المعلومات الخاصة بالطلبة في كافة النواحي الثقافية والتي تساعدهم في الوصول إلى مستوى راقي في الدراسة.

ما الأفضل في العقيقة أن توزع أم تكون وليمة

وهذا بين الفئات العمرية من 8 سنوات للأكبر عمرا حتى يتمكنون من التعرف على المعلومات المختلفة والوصول إلى الحلول الصحيحة لأهم الأسئلة التي تخطر في عقلهم أو التي تواجههم في المواد الدراسية التي يتم تعلمها، وهذا عن طريق طرح الأسئلة الصعبة التي يكون من الصعب الوصول إلى إجابة لها وعرض الإجابة الصحيحة الخاصة بها بشكل دقيق وسلس.

ما الأفضل في العقيقة أن توزع أم تكون وليمة،

مـــــــا الحــــــل maal7ul موقع يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة، ويجيب على جميع تساؤلاتكم، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والصحة والتعليم وغيرها، ما عليك عزيزي الزائر سوى الضغط على “اطــــــــرح ســـــــؤالاً ” حيث يمكنك طرح استفساراتك ومقترحاتك وأسئلتك وسنجيب عليها في أقرب وقت ممكن عن طريق فــريـق مـــا الـحـــــــــل. وإليكم جواب سؤال ما هو الأفضل إذا كانت الأضحية عقيقة أن توزع أم تكون وليمة.

ما الأفضل في العقيقة أن توزع أم تكون وليمة

هناك الكثير من التساؤلات حول العقيقةمنها: هل يجوز الادخار من لحم العقيقة ؟ هل يجوز توزيع العقيقة نية؟ هل يجوز عدم توزيع العقيقة ؟ هل يجوز أن تأكل الأم من العقيقة ؟ هل يجوز لأهل البيت الأكل من العقيقة.

ما الأفضل في العقيقة أن توزع أم تكون وليمة

الجــــــــــــواب؛

الأمر واسع فيما يتعلق بالعقيقة، إذ أنه لم يرد فيها عن النبي – صلى الله عليه وسلم – ما يدل على هذا أو ذاك، بل تذبحها، فإن شئت وزعتها على جيرانك وأقاربك والفقراء، وإن شئت وزّعت بعضها وجمعت من ترى من إخوانك وجيرانك على الباقي من أجل الوليمة، وإن شئت جمعتهم على جميعها، كله خير، كله طيب، تأكل وتطعم. 

المصدر: الشيخ ابن باز من فتاوى نور على الدرب(18/217).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top