Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all حل لغز تراه في الظلام ولا تراه في النهار يتكلم جميع لغات العالم إلا لغتك أنت أبوك يحذرك منه وأمك توصيك به | بيت العلم

حل لغز تراه في الظلام ولا تراه في النهار يتكلم جميع لغات العالم إلا لغتك أنت أبوك يحذرك منه وأمك توصيك به

إجابة لغز تراه في الظلام ولا تراه في النهار يتكلم جميع لغات العالم إلا لغتك أنت أبوك يحذرك منه وأمك توصيك به موقع بيت العلم يوفر المساعدة الكاملة لجميع الطلبة والطلاب في المراحل التعليمية من أجل إكسابهم مجموعة من الاتجاهات الإيجابية التي تساعدهم في تنمية روح المسؤولية وزيادة العلم في نفوسهم، حيث توفر لهم الأسئلة باجابتها الصحيحة حول العديد من الموضوعات التي تهمهم في حياتهم المختلفة، والعمل على ثقل المهارات البحثية التي توجد في نفوسهم وزيادة المعلومات الخاصة بالطلبة في كافة النواحي الثقافية والتي تساعدهم في الوصول إلى مستوى راقي في الدراسة.

إجابة لغز تراه في الظلام ولا تراه في النهار يتكلم جميع لغات العالم إلا لغتك أنت أبوك يحذرك منه وأمك توصيك به

وهذا بين الفئات العمرية من 8 سنوات للأكبر عمرا حتى يتمكنون من التعرف على المعلومات المختلفة والوصول إلى الحلول الصحيحة لأهم الأسئلة التي تخطر في عقلهم أو التي تواجههم في المواد الدراسية التي يتم تعلمها، وهذا عن طريق طرح الأسئلة الصعبة التي يكون من الصعب الوصول إلى إجابة لها وعرض الإجابة الصحيحة الخاصة بها بشكل دقيق وسلس.

إجابة لغز تراه في الظلام ولا تراه في النهار يتكلم جميع لغات العالم إلا لغتك أنت أبوك يحذرك منه وأمك توصيك به له عين لا يغمضها أبداً وعينه الثانية لا ترى إذا حذفت أحد حروفه صار اسم صحابي وإذا حذفت حرفين صار اسم مشرك فما هو ؟

شيء يتكلم جميع لغات العالم إلا لغتك أنت

ماهو الشي الذي تراه في الظلام ولا تراه في النهار

ماهو الشيء تراه في الظلام في كل مكان

ماهو الشي الذي تراه في الليل ولا تراه في النهار

لغز تراه في الظلام ولا تراه في الليل

لغز خاص بالعباقرة ● تراه في الظلام ● ولا تراه في النهار ● يتكلم جميع لغات العالم إلا لغتك أنت

ما هو الشيء الذي تراه في الظلام ولا تراه في النهار يتكلم جميع لغات العالم إلا لغتك أنت أبوك يحذرك منه وأمك توصيك به له عين لا يغمضها أبداً وعينه الثانية لا ترى إذا حذفت أحد حروفه صار اسم صحابي وإذا حذفت حرفين صار اسم مشرك ؟

إجابة اللغز الصحيحة هي، السواد حيث ﺗﺮﺍﻩ ﻓﻲ الليل، ﻳﺘﻜﻠﻢ جميع ﻟﻐﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ حيث أنه من المعروف أن اللون ﺍلأﺳﻮﺩ هو ﻟﻮﻥ ﺍﻟﺤﺰﻥ أو يشير إلى ﺭأﻳﺔ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﻟﻜﻦ ﻻ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻟﻐﺔ ﻣﻨﻄﻮﻗﻪ ‏(لغتك أنت أي لغة كانت) ﻗﺪ ﺗﺨﺘﻠﻒ اللغات ﻟﻜﻨﻨﺎ ﻧﻔﻬﻢ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻻﻟﻮﺍﻥ. ﺍﺑﻮﻙ ﻳﺤﺬﺭك من منه سواد ﺍﻟﻮﺟﻪ. ﺍﻣﻚ ﺗﻮصيك به ﺑﺘﻜﺜﻴﺮ ﺍﻟﺴﻮﺍﺩ ‏(ويقصد به ﺍﻻﻧﺠﺎﺏ). له عين لا يغمضها أبداً وعينه الثانية لا ترى ﻭﻟﻜﻦ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﺗﻐﻤﺾ ﺍﺑﺪﺍ ﺗﺤﺮﺳﻚ. إذا حذفت أحد حروفه صار اسم صحابي ﻫﻮ ﺳﻮﺍﺩ ﺍﺑﻦ ﻏﺰﻳﺔ ﻭﻗﺼﺔ ﺗﻘﺒﻴﻠﻪ ﻟﺒﻄﻦ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ. وإذا حذفت حرفين صار اسم مشرك هو ﺍﺳﺪ ﺍﺑﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top