Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all حل لغز كان شخص يصلي صلاة واجبة ويصوم صيام واجب وخلفه تصلي زوجته | بيت العلم

حل لغز كان شخص يصلي صلاة واجبة ويصوم صيام واجب وخلفه تصلي زوجته

إجابة لغز كان شخص يصلي صلاة واجبة ويصوم صيام واجب وخلفه تصلي زوجته انطلاقا من موقعنا بيت العلم نقدم لك مجموعة كبيرة من الأسئلة والحلول الخاصة بها بشكل كبير، حيث نقوم بإختيار الأسئلة الصعبة ونوفر الحلول المناسبة لها بطريقة مبسطة حتى يكون الطالب على دراية كاملة بها، وهذا من أجل ترقية المستوى الدراسي للطلاب والعمل على رفع المستوى التعليمي الخاص بهم بقدر كبير، بالإضافة إلى تنمية المستوى التعليمي الخاص بجميع الطلبة والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة من أجل الوصول إلى الإجابة الصحيحة التي تساعدك في تنمية قدراتك العقلية.

إجابة لغز كان شخص يصلي صلاة واجبة ويصوم صيام واجب وخلفه تصلي زوجته

فيسعدنا كادر بيت العلم دخولك للتعرف على الأسئلة المتنوعة والاستفادة من الإجابات المختلفة التي نقدمها لك حتى تتمكن من الاستفادة منها في حياتك العملية والعلمية وتكون على قدر كامل من العلم التي ترغب في الوصول إليها لتحقيق النجاح في المجالات الحياتية المختلفة.

أريد إجابة لهذا اللغز أنه لغز للأذكيآء فقط بل (للعباقره) اللغز يقول : كان شخص يصلي صلاة واجبة ويصوم صيام واجب وخلفه تصلي زوجته فالتفت يمينا فبطلت صلاته والتفت شمالا فبطل صيامه والتفت للخلف فحرمت عليه زوجته ١- ما هي الصلاة التي يصليها؟ ٢- لماذا بطلت صلاته؟ ٣- لماذا بطل صيامه؟ ٤- لماذا حرمت زوجته عليه؟ 

مرحباً بكم إلى موقع مـــــا الحــــل maal7ul الذي يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة في شتى العلوم الحياتية، ويجيب على جميع تساؤلات القارئ والباحث العربي، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والصحة والتعليم وغيرها. 

عزيزي الزائر بإمكانك طرح استفساراتك ومقترحاتك وأسئلتك عن طريق الضغط على “اطــــــرح ســــــؤالاً ” أو عن طريق الـتـعـلـيقـات، وسنجيب عليها بإذن الله تعالى في أقرب وقت ممكن عن طريق فريق مــــا الـحـــــل. وإليكم جواب لغز كان شخص يصلي صلاة واجبة ويصوم صيام واجب وخلفه تصلي زوجته.

إجابة لغز كان شخص يصلي صلاة واجبة ويصوم صيام واجب وخلفه تصلي زوجته

إجابة اللغز الصحيحة تكون كالتالي: 

١- ما هي الصلاة التي يصليها؟ الجواب: الصلاة كانت صلاة الفجر. 

٢- لماذا بطلت صلاته؟ الجواب: إلتفت يميناً وبطلت صلاته لأنه كان متيمم وحضر الماء. 

٣- لماذا بطل صيامه؟ الجواب: إلتفت شمالاً وبطل صيامه لأنه رأى مايدل على أنه عيد الفطر لأنه كان يصلي صلاة فجر ليلة الاول من شوال وهو يعتقد انها اخر ليلة من ليالي شهر رمضان.

٤- لماذا حرمت زوجته عليه؟ الجواب: اما زوجته فكانت متزوجه برجل اخر غائب ثم لعدم عودته وغيابه الطويل تم تطليقها منه وتزوجها هو، وعندما التفت خلفه شاهد الزوج الأول قد عاد فبطل زواجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top