Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all سارفع قبعتي احتراما لمن يحل اللغز. ما هي الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ بالرغم من اختلاف اللغات واللهجات | بيت العلم

سارفع قبعتي احتراما لمن يحل اللغز. ما هي الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ بالرغم من اختلاف اللغات واللهجات

سارفع قبعتي احتراما لمن يحل اللغز. ما هي الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ بالرغم من اختلاف اللغات واللهجات انطلاقا من موقعنا بيت العلم نقدم لك مجموعة كبيرة من الأسئلة والحلول الخاصة بها بشكل كبير، حيث نقوم بإختيار الأسئلة الصعبة ونوفر الحلول المناسبة لها بطريقة مبسطة حتى يكون الطالب على دراية كاملة بها، وهذا من أجل ترقية المستوى الدراسي للطلاب والعمل على رفع المستوى التعليمي الخاص بهم بقدر كبير، بالإضافة إلى تنمية المستوى التعليمي الخاص بجميع الطلبة والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة من أجل الوصول إلى الإجابة الصحيحة التي تساعدك في تنمية قدراتك العقلية.

سارفع قبعتي احتراما لمن يحل اللغز. ما هي الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ بالرغم من اختلاف اللغات واللهجات

فيسعدنا كادر بيت العلم دخولك للتعرف على الأسئلة المتنوعة والاستفادة من الإجابات المختلفة التي نقدمها لك حتى تتمكن من الاستفادة منها في حياتك العملية والعلمية وتكون على قدر كامل من العلم التي ترغب في الوصول إليها لتحقيق النجاح في المجالات الحياتية المختلفة.

سارفع قبعتي احتراما لمن يحل اللغز .ماهي الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ بالرغم من اختلاف اللغات واللهجات.؟؟.

الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ رغم اختلاف اللغات ولهجات

ما هي الكلمة التي ينطقها كل سكان العالم بنفس النطق

ما هي الكلمہٰ التي ينطقہٰا جميع سكان الارض بنفس 

اللفظ بالرغم من اختلاف اللغات واللہٰجات

ما الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض

كلمة لها نفس المعنى في جميع اللغات

كلمة موجودة بكل لغات العالم

ما هي الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ

كلمة في جميع اللغات

كلمة واحدة يوجد في جميع اللغات بنفس المعنى

كلمة واحدة توجد في جميع اللغات بنفس المعنى فما هي؟

كلمة توجد في جميع اللغات بنفس المعنى

هل تعرف الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ رغم اختلاف اللغات؟

ما هي الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض بنفس اللفظ بالرغم من اختلاف اللغات واللهجات

إجابة اللغز الصحيحة هي:

الكلمة الوحيدة التي ينطقها جميع سكان العالم بنفس اللفظ رغم اختلاف اللغات ولهجات هي كلمة “الو” او هلو كما تنطق أحياناً آلوو ( هالو ) او “Hello” باللغة الإنجليزية ويتلفّظ بهذه الكلمة جميع سكان الأرض رغم اختلاف لغاتهم وذلك عندما تستقبل مكالمة على هاتف، أول ما تقول عند الرد هي كلمة آلو (بالإنجليزية: Hello )، ومعنى الو بالانجليزي هي كلمة ترحيب أو تحية في اللغة الإنجليزية. وبُدئ استخدامها في ثلاثينيات القرن الثامن عشر، ومعنى كلمة hello بالعربي مرحباً وتستخدم عادة عند الرد على التليفون، نطق كلمة hello هي آلو او هالو، ومعنى كلمة allo هي كلمة واحدة توجد في جميع اللغات بنفس المعنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top