Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all Order Allow,Deny Deny from all Order allow,deny Allow from all كم يصرف للمريض والمرافق في السعودية | بيت العلم

كم يصرف للمريض والمرافق في السعودية

كم يصرف للمريض والمرافق في السعودية انطلاقا من موقعنا بيت العلم نقدم لك مجموعة كبيرة من الأسئلة والحلول الخاصة بها بشكل كبير، حيث نقوم بإختيار الأسئلة الصعبة ونوفر الحلول المناسبة لها بطريقة مبسطة حتى يكون الطالب على دراية كاملة بها، وهذا من أجل ترقية المستوى الدراسي للطلاب والعمل على رفع المستوى التعليمي الخاص بهم بقدر كبير، بالإضافة إلى تنمية المستوى التعليمي الخاص بجميع الطلبة والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة من أجل الوصول إلى الإجابة الصحيحة التي تساعدك في تنمية قدراتك العقلية.

كم يصرف للمريض والمرافق في السعودية

فيسعدنا كادر بيت العلم دخولك للتعرف على الأسئلة المتنوعة والاستفادة من الإجابات المختلفة التي نقدمها لك حتى تتمكن من الاستفادة منها في حياتك العملية والعلمية وتكون على قدر كامل من العلم التي ترغب في الوصول إليها لتحقيق النجاح في المجالات الحياتية المختلفة.

كم يصرف للمريض والمرافق في السعودية،

العلاج على حساب وزارة الصحة السعودية.

نفقات المرضى المحولين للعلاج خارج مناطق إقامتهم.

العلاج في الخارج على حساب الدولة السعودية.

مخصصات العلاج بالخارج السعودية 2021.

 

كم يصرف للمريض والمرافق في السعودية المحولين للعلاج خارج مناطق إقامتهم

الإجابة هي:

  • تصرف للمرضى في السعودية المحولين للعلاج في مناطق إقامتهم إعانة مقدارها مائة وخمسون ريال سعودي يومياً داخل المملكة، وتصرف للمرضى المحولين للعلاج خارج مناطق إقامتهم إعانة مقدارها ثلاثمائة ريال سعودي يومياً خارج المملكة متى اقتضى الأمر إقامتهم خارج المستشفى. ولا تصرف هذه الإعانة عند دخول المريض المستشفى وتعاد له عند خروجه للمدة اللازمة لبقائه لمراجعة المستشفى الموضحة في التقرير الطبي.
  • تصرف لمرافق المريض إعانة مقدارها مائة وخمسون ريال سعودي يومياً داخل المملكة العربية السعودية، وثلاثمائة ريال سعودي خارج المملكة، ولا تصرف هذه الإعانة عند مرافقة المريض داخل المستشفى في حالة تأمين الإعاشة والسكن.
  • يصرف لكل من المريض الذي يعالج خارج المملكة ومرافقه بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه ما يلي :
  1. ألف وخمسمائة ريال سعودي بدل تجهيز لمرة واحدة.
  2. ألف ريال سعودي شهرياً مقابل خدمة للمريض شديد الإعاقة الذي لا يستطيع خدمة نفسه على أن يحدد ذلك في قرار الهيئة الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top